انطلق الممثل المصري رامز جلال في تصوير فيلمه الجديد "بيج رامي"، من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج محمود كريم، وكان جلال قد صوّر يومًا واحدًا فقط قبل رمضان، ليُكثّف التصوير حاليًا بهدف لحاق موسم صيف 2025، ويشارك في بطولة الفيلم كل من نسرين أمين، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمود حافظ، وهدى الأتربي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف الذين سيتم الكشف عنهم لاحقًا، ويُعد العمل خامس تعاون بين رامز والمخرج محمود كريم بعد أفلام "رغدة متوحشة"، "سبع البرمبة"، "أحمد نوتردام"، و"أخي فوق الشجرة".
رامز جلال يبدأ تصوير فيلم "بيج رامي" استعداداً لطرحه في هذا الموعد
الأربعاء 16 نيسان 2025 21:30
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/8062005_1742282869.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربتجربة فنية بعيدة عن التمثيل يخوضها ميلاد يوسف
المشاهير العربأول تعليق من نجم كرة القدم المصري على إصابته بجلطة في المخ
المشاهير العربمروة نصر تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة جديدة تخطف الأنظار
صحة5 أسباب صادمة وراء فتور العلاقة الزوجية!
المشاهير العربأجواء أنثوية للغاية سيطرت على عيد ميلاد هيا وزين كرزون
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد
























